تم نسخ الرابط

تعميم بشأن إلزام الجهات الحومية بتحديد نسبة عدد العاملين في مقار العمل الحكومية بما لايتجاوز 30%

🕒 التاريخ 03:20 2021-02-27
📘 العام الدراسي 2020\2021
🆔 رقم الملف 10307
👁 المشاهدات 3,163
أضيف بواسطة maya
إعلان

معلومات حول الملف

يود ديوان الخدمة المدنية إحاطة كافة الجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة أن مجلس الوزراء قد قرر في اجتماعه المنعقد يوم الأثنين الموافق 2021/2/22م تحديد نسبة عدد العاملين في مقار العحل الحكومية بما لا يتجاوز 30%، وتتوالى هذه الحدود وفقاً لمقتضيات المصلحة العامة وظروف العمل وفي حالة الحاجة إلى الزيادة يتم التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية.
كما وقد أد مجلس الوزراء على الإلتزام في جميع الأحوال بالاشتراطات الصحية والوقائية التي تقررها السلطات الصحية المختصة، فضلاً عن الإجراءات والقواعد وأنظمة الدوام المرنة والعمل عن بعد وفقاً لدليل سياسات وإجراءات العودة بموجب تعميمه رقم(13)لسنة 2020م
وعلى أن يعمل بهذا القرار اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 2021/2/24م وحتى اشعار آخ..
لذا يرجى من كافة الجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة مراعاة ماتقدم والتنفيذ بقرار مجلس الوزراء المشار إليه أعلاه.
 
إعلان