تم نسخ الرابط

غياب شبه جماعي للطلبة في الأسبوع الأخير

🕒 التاريخ 04:14 2021-03-25
📘 العام الدراسي 2020-2021
🆔 رقم الملف 14732
👁 المشاهدات 2,718
أضيف بواسطة Asifhammoud
إعلان

معلومات حول الملف

أكد إداريون ومعلمون بمدارس حكومية وخاصة في الشارقة والفجيرة، استمرار ظاهرة غياب الطلبة خلال الأسبوع الأخير من كل فصل دراسي، مشيرين إلى أن نظام التعليم «عن بُعد» لم يغيّر هذه العادة السلبية، عازين السبب إلى قلة الإحساس بالمسؤولية لدى الطلبة وتأييد ذوي طلبة لقرارات أبنائهم دون إلزامهم أو السيطرة عليهم. وطالبوا بوضع إجراءات صارمة تلزم الطلبة بالحضور لحل مشكلة الغياب الجماعي من جذورها، مشيرين إلى أن الطالب أصبح يقرّر الغياب نهاية كل فصل دراسي لعدم وجود محاسبة حقيقية تجاهه. المزيد من التفاصيل في الملف المرفق
إعلان