تم نسخ الرابط

عاجل: التريية تعلن تحويل مجموعة من المدارس لنظام التعلم عن بعد بسبب ظهور حالات كورونا بين موظفي تلك المدارس

🕒 التاريخ 19:49 2020-09-01
📘 العام الدراسي 2020-2021
🔄 آخر تحديث 22:53 2020-09-01
🆔 رقم الملف 13100
👁 المشاهدات 3,186
أضيف بواسطة Yasmin_Mouhammad
إعلان

معلومات حول الملف

أعلنت التربية والتعليم والطوارئ والأزمات أنه وكإجراء احترازي عن تحويل مجموعة من المدارس لنظام التعلم عن بعد خلال تنفيذ مرحلة الفحوصات للمعلمين والموظفين الإداريين بالمدارس وقبل التحاق الطلبة ضمن خطة الوزارة ولضمان الصحة العامة وصحة وسلامة الطلبة، وجاء الإعلان بعد الاشتباه بحالات إصابة بفيروس كوفيد-19 ضمن الموظفين الذين تم فحصهم، حيث سيبقى العمل بهذا الإجراء الاحترازي لحين ظهور نتائج الفحوصات المخبرية..

كما أكدت الوزارة والهيئة بأنه سيتم التواصل مباشرة مع أولياء الأمور من قبل إدارات المدارس وتوفير كافة المستجدات حول نظام الدراسة والوضع الصحي، وأهابت الوزارة والهيئة بجميع العاملين في المدارس والطلبة وذويهم، بضرورة التعاون والإفصاح عن أي حالات مشتبهة بالفيروس أو وجود أي أعراض مرضية وذلك بهدف التعاون للحد من انتشار الفيروس بالإضافة إلى عدم مزاولة العمل أو إرسال الطلبة إلى المدارس في حالة ظهور أية أعراض.

كما توجهان عناية الجمهور إلى ضرورة استقاء المعلومات من المصادر الرسمية وعدم تداول الشائعات كما تؤكد بأنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بالتنسيق مع الجهات المعنية تجاه كل من يخالف الاجراءات الاحترازية والوقائية المطبقة.

إعلان