تم نسخ الرابط

تسجيل 66 إصابة بفيروس كورونا للعمال الوافدين بمنطقة سلماباد و تعافي 4 حالات

🕒 التاريخ 10:58 2020-04-02
📘 العام الدراسي 2019-2020
🆔 رقم الملف 928
👁 المشاهدات 910
أضيف بواسطة Munzer977
إعلان

معلومات حول الملف

أعلنت وزارة الصحة اليوم عن تعافي 4 حالات من مرض فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ) واخراجهم من مركز العزل و العلاج، وأشارت وزارة إلى أن العدد الإجمالي للحالات المتعافية 341 حالة، فيما أعلنت الوزارة عن تسجيل 66 إصابة مؤكدة تعود للعمال الوافدين بمنطقة سلماباد الذين كان قد تم وضعهم بالحجر الصحي الاحترازي يوم أمس بعد وجود حالات قائمة بينهم و كانوا قبل ذلك بالحجر الاحترازي بمقر سكنهم، وقالت الوزارة على حسابها بتويتر: بعد التأكد من نتائج الفحوصات المخبرية التي تتم لمن هم في الحجر الصحي الاحترازي تم نقل الحالات المؤكدة فوراً للمكان المخصص للعزل و العلاج للعمال الوافدين، وأكدت الصحة أن العمال الوافدين لم يغادروا مقر الحجر الصحي الاحترازي عندما كانوا بمقر سكنهم سابقاً وجميعهم كانوا منذ الأمس في مركز الحجر الصحي الاحترازي المخصص لهم، و لايوجد انتشار للفيروس بين العمال الوافدين.
إعلان